الجمال والرجيم

هذه الألوان تتربع على عرش موضة شتاء 2019

مع حلول فصل الشتاء أكثر ما يشغل بالنا هو الشعور بالدفء ، لذا يلوح في أفقنا العديد من التساؤلات الخاصة بالأزياء مثل ما هي موضة ملابس هذا العام؟، ما هي المعاطف المناسبة التي تشعرنا بالدفء والراحة عند ارتدائها، الألوان المناسبة وكيفية تنسيقها لكي نظهر في صورة أنيقة.

على الرغم من أن فصل الشتاء يشتهر بألوانه الداكنة مثل الأسود والرمادي، ألا أن ألوان شتاء 2019 تختلف تماما عن هذا المعتقد السائد ، حيث تتميز ألوان هذا الشتاء بالجرأة والحيوية والقوة وفقا لأحدث خطوط الموضة العالمية، وهو ما سيجبرك على تغيير مفهومك عن ألوان الشتاء التي اعتادنا عليها.

الأحمر

تصدر اللون الأحمر موضة أزياء هذا الشتاء بجميع درجاته الفاتحة والداكنة، حيث يعطي شعورا بالدفء كما إنه من الألوان الجريئة التي تعكس أنوثة السيدات.

الأزرق

اللون الأزرق من الألوان التي تعكس الأناقة على إطلالات الأزياء، وهو ما يتماشى مع ملابس فصل الشتاء التي تعتمد على المعاطف والبدلات النسائية.

 البرتقالي

قد يستغرب البعض من أن اللون البرتقالي يمكن ارتدائه في الشتاء، ولكن شتاء 2019 مختلف حيث سيكون هذا اللون الجرئ أحد أبرز ألوان هذا الموسم، يمكنك إضافة اللون الرمادي من أزياء فارفتش ليصبح أكثر جذابية.

الجنزاري

هذا اللون يعبر عن الشتاء بشكل ملحوظ، فهو يتسم بالغموض والرقي، إضافة إلى إنه يظهرك في إطلالة أنيقة.

الأصفر الصريح

يجد بعض الأشخاص صعوبة في ارتداء اللون الأصفر، ولكن أستعان مصممو الأزياء العالميون بهذا اللون في شتاء 2019، يمكنك أيضا ارتدائه مع اللون الأزرق.

الأصفر الداكن

يعد اللون الأصفر الداكن الذي يميل إلى اللون المستردة  من الألوان الحاضرة بقوة في موسم شتاء هذا العام، يمكنك ارتداءه  مع اللون البرتقالي والأخضر والهافان حيث سيضفي مزيدا من الأناقة على إطلالتك.

الفوشيا

على الرغم من أن هذا اللون يشتهر بارتدائه في فصل الربيع، ألا أنه أحد ألوان موسم شتاء 2019.

البنفسجي

لجأت بيوت الأزياء العالمية إلى اللون البنفسجي، لكسر كآبة الشتاء وإضفاء مزيدا من البهجة، لذا فهو إضافة إلى خزانة ملابسك.

الفضي

يسيطر اللون الفضي على موضة شتاء هذا العام خاصة في فساتين السهرة، ولم يقتصر اللون الفضي على الأزياء فقط بل أمتد للأحذية أيضا.

البيج الفاتح

لاشك أن البيج الفاتح هو لون رئيسي في ملابس الشتاء، خاصة المعاطف فهو يعكس مزيدا من الأناقة والجاذبية.

الزيتي

هذا اللون هو البديل المثالي للون الأسود ليتناسب مع أشهر الشتاء الباردة، استعانت بيوت الأزياء العالمية باللون الزيتي في عروض موسم شتاء 2019،  يمكنك ارتداء فساتين طويلة بهذا اللون الذي يضفي رونقا على إطلالتك، أيضا يمكنك إضافة اللون البرتقالي الغامق.

البني

من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في الشتاء، فهو من الألوان المحايدة التي تتميز بالدفء والأناقة، يمكنك ارتداءه مع الأبيض والأوف وايت والزيتي، كذلك اللون الموف.

الرمادي

هو دائما عنصر أساسي لفصلي الخريف والشتاء، اختار معظم المصممين اللون الرمادي الناعم والرومانسي في الكنزات الصوفية والمعاطف ، في حين أن آخرين قد قرروا خلطه مع اللون البيج.

الوردي الفاتح

اللون الوردي الفاتح من الألوان الصيفية ،كما إنه من الألوان المتصدرة في موسم شتاء 2019، تنوعت استخداماته في عروض بيوت الأزياء العالمية بين الفساتين الطويلة والمعاطف.

ألوان شتاء هذا العام تتميز بأنها أكثر عصرية وإشراقة وأيضا جذابية، لذلك فإن اختيار الألوان المناسبة يساعد على الظهور في إطلالة أنيقة.

 

 

 

السابق
بـ”عشرة جنيهات فقط” .. 10 طرق موفرة لـ علاج الهالات السوداء بالمنزل
التالي
وصفات الشوفان للتخسيس

اترك تعليقاً